محامي مصري: شيرين ستسجن وتفقد عضوية النقابة

وضح الدكتور المحامي المصري، سمير صبري، لموقع خبرني تفاصيل البلاغ الذي تقدم فيه ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، اليوم الخميس الى الجهات الامنية بخصوص تعاطيهم للمخدرات داخل شقتهم . 

وقال صبري في تصريحات خاصة لموقع خبرني ، مساء الخميس ، بانه استشهد بتصريحات شقيق ووالدة الفنانة شيرين مع الاعلامي الشهير عمرو اديب للتقدم في البلاغ . 

واضاف صبري ان سبب تقدمه الاساسي في البلاغ هو تواجد الفنانة شيرين مع طليقها حسام حبيب داخل شقتهم بعد طلاقهما ، باقامة غير شرعية بالاضافة الى تعاطيهم المواد المخدرة  .  

وتابع  ان شقيق الفنانة شيرين ، محمد عبد الوهاب، قبض عليها بعد ان زادت عليها علامات تعاطي المخدرات ، وسلمها الى مستشفى الادمان . 

ورفض صبري في حديثه لموقع التعاطف مع الفنانة شيرين " والا يجب التعاطف" مع كل مدمن مخدرات . 

وطالب المحامي  السلطات المصرية محاكمة شيرين وطليقها كأي مواطن مصري ، لان الجميع تحت القانون على حد تعبيره . 

واشار المحامي لموقع خبرني إلى أن شيرين استأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس حديثا من أجل تعاطي المخدرات مع حسام حبيب  . 

ونوه صبري الى انه في حال جرت محاكمة الفنانة شيرين ستسجن وستفقد عضويتها في النقابة ك ( فنانة ) 

وقال ان حضانة بنات الفنانة شيرين ستكون لوالدهم في حال رفع قضية اما خلاف ذلك تكون لوالدة الفنانة . 

وتابع المحامي حديثة لخبرني بان شيرين يجب ان تكون قدوة للشباب ومعجبيها ولكن للاسف ليس هناك فائدة  . 

وفي بداية الازمة ، ترددت أنباء عن عودة الثنائي ( حسام و شيرين ) من جديد، قبل أن تتكشف مزيداً من ملامح الأزمة، مع دخول عبد شيرين المستشفى، بزعم إصابتها بالرباط الصليبي، على أثر انزلاق قدمها، قبل أن يتم الكشف من قبل محاميها عن تعرضها للضرب من شقيقها.

ومع تداول أنباء تعرض شيرين للضرب، وتأكيد حقيقة أنها ليست في مستشفى للعظام كما تم الإعلان في البداية، بل إنها في مستشفى نفسي، خرج شقيق الفنانة ووالدتها في تصريحات إعلامية، تحدثا خلالها عن كواليس الأزمة، لتتكشف مزيداً من التفاصيل المثيرة للجدل حول وضع الفنانة المصرية حالياً.

وخلال تصريحات إعلامية، زعم شقيق المطربة المصرية محمد عبد الوهاب أن شيرين برفقة طليقها حسام حبيب، يتعاطيان المخدرات داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس خلال الأيام الماضية، وأنه عمل على إنقاذها وأخذها للعلاج في إحدى المستشفيات النفسية.

وشدد شقيقها على أنه في بداية الأمر أعلن عن أنها تتلقى العلاج في مستشفى للعظام وليس في مصحة نفسية "حرصاً على اسمها"، موضحاً أنها تمر بظروف نفسية صعبة.

وأكدت كريمة أبوزيد والدة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات ، نفس رواية نجلها، موضحة أن علاقتها بابنتها شيرين "جيدة جداً" إنما على النقيض علاقتها بحسام حبيب، الذي زعمت أنه بعد الصلح بينه وبين شيرين، قامت الأخيرة بطردها وشقيقتها من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات.