مصر.. كشف تفاصيل جديدة في جريمة قاتل زوجته

كشفت أقوال الشهود فى جريمة قاتل زوجته في الدقهلية والتقط صور وفيديوهات لجثتها بعد التخلص منها أمام بناته الثلاثة بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه تفاصيل جديدة فى الحادث تبين أن المجني عليها انفصلت عن زوجها وعادت له منذ فترة.

 

وكشف والد زينب المجني عليها تفاصيل قاتل زوجته في الدقهلية قائلًا: بنتي كانت متزوجة منذ 9 سنوات ثم انفصلت بعد ذلك لمدة عامين وبعد عودة زوجها من السعودية كان يتوسل لى علشان ترجع ولما كلمت بنتي وافقت علشان خاطر ولادها وبالفعل رجعت يوم الأربعاء الماضي، وآخر مكالمة ما بيني وبين زينب كانت قبل الواقعة بيوم واحد واطمنت عليها ومقالتش أي حاجة، تفاجأت فجر اليوم بانتشار صور وفيديوهات للمتهم مع ابنائه وبنتي جثة، روحت البيت لقيت الشرطة متواجدة وماسك بناته بيهدد أنه هيقتلهم، ولكن رجال الشرطة نجحت في القبض عليه، أنا مش عارف هو ليه عمل كده.

 

وأضاف: زينب كانت جدعة وطيبة وبعد الانفصال منه كانت عايشة بتشتغل علشان تصرف على ولادها ورفضت الجواز علشان ولادها ولما رجعتله مرة تانية رجعت علشان ولادها. واختتم حديثه: أنا عايز حقها وحق الـ 3 بنات اللي دمرهم نفسيًا أيضا ووالدتها بعد سماع الخبر في انهيار.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالي قرية تيرة التابعة للمركز عن ذبح رجل لزوجته بالقرية والتقاط صور بجوار الجثة وإرسالها لأسرتها وعندما حاولوا الإمساك به هدد بذبح أولاده.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوج يدعى حمادة العجوز والزوجة تدعى زينب إبراهيم فرج 26 عاما وأن لديهم ثلاث أبناء ومتزوجين منذ 9 سنوات إلا أنه حدثت خلافات بينهم منذ عامين وانفصلوا إلا أنه نهاية الأسبوع الماضى اصطلح معها وعادت للمنزل إلا أنه ذبحها اليوم والتقط صور بجانب الجثة وإرسالها لأسرتها.

وتمكن ضباط المباحث من ضبطه بعدما أمسك بأبنائه في شرفة المنزل مهددا بذبحهم في حالة محاولة القبض عليه إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من السيطرة عليه وإنقاذ الأبناء.