الوحدات يرفض المشاركة في بطولات اتحاد السلة

- أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، في جلسة عقدتها برئاسة د.بشار حوامدة، اعتذارها عن عدم المشاركة في خطة اتحاد السلة، والمتضمنة التواجد في الدوري التأهيلي ودرع الاتحاد للموسم 2023، وذلك لعدم زوال المشكلة السابقة مع اللجنة المؤقتة للاتحاد.

 

ولم يشارك فريق الوحدات هذا الموسم في بطولات كرة السلة رغم أنه حامل لقب دوري المحترفين، وذلك بسبب اشتراط اللجنة المؤقتة عليه تشكيل فرق الفئات العمرية.

 

وافتقدت مباريات السلة هذا الموسم للاهتمام الإعلامي والجماهير، في ظل احتجاب فريق الوحدات عن المشاركة نظرا لجماهيريته الكبيرة.

ولفت أمين سر النادي عوض الأسمر إلى أن الهيئة الإدارية قررت اعتماد النظام الداخلي للنادي، بعد التوثيق مع مديرية شباب العاصمة، والعمل على تجهيز مسودة النظام لاعتمادها من مجلس الإدارة وعرضها على الهيئة العامة.

وأكد الأسمر في تصريحات لموقع ناديه أن الهيئة الإدارية وافقت كذلك على إجراء عملية للاعب الفئات حسين خليل فطافطة.

مثلما قررت الهيئة الإدارية الموافقة على توصية المدير الفني لفريق الوحدات الأول للكرة الطائرة رائد الحمود، بالتعاقد مع اللاعبين محمد راتب ومحمد الشخريتي للمشاركة مع الفريق في مسابقات الموسم الحالي، ومخاطبة نادي الكرمل لطلب استعارة اللاعب محمد بخيت للاستفادة من خدماته في بطولة أندية غرب آسيا للكرة الطائرة.