"الشرق الأوسط" تنظم ورشة عمل حول علم النفس الإعلامي

عقد مركز التدريب والتطوير الإعلامي في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل مكثفة حول «دور علم النفس الإعلامي برسم السياسة الاعلامية والمهنية لوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي»
وهدفت الدورة ، التي شارك فيها عدد من موظفي المؤسسات الإعلامية والأمن العام، إلى إثراء خبرات المشاركين في مجال أهمية الدور الفاعل الذي يلعبه علم النفس في عمل الصحافة والإعلام والمؤسسات كافة من عاملين وجمهور مستهدف.
وافتتح عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عزت حجاب والدكتور أشرف المناصير مدير مركز التدريب والتطوير الإعلامي، ورشة العمل، وتسلم المشاركون في نهاية الورشة شهادات مشاركة.
من زاوية اخرى عقدت في الجامعة جلسة مباحثات مع وفد من جامعة ستراثكلايد التي تأسست في غلاسكو في إسكتلندا العام 1796، وتعد أول جامعة تكنولوجية في المملكة المتحدة، وذلك من أجل وضع خطة عمل للشراكة في برامج الأعمال والهندسة والحقوق والآداب والعلوم، وتكنولوجيا المعلومات، والذكاء الاصطناعي، بعد أن أطلقت الجامعتان برنامجا مشتركا للعلوم الصيدلانية والدوائية، منتصف شهر أيلول الماضي. وتم التوقيع على مذكرة تفاهم بين الجانبين، تمهيدا لمواصلة الإجراءات المتعلقة بموافقات ومعايير الاعتماد الأكاديمي، ووضع المساقات والخطط الدراسية.